How العناية بشعر الأطفال can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



الابتعاد عن استخدام مجففات الشعر؛ كالسشوار لتجفيف شعر الطفلة بعد الحمام، وإنما الاكتفاء بتجفيفه باستخدام المنشفة فقط، وعدم تعريض الشعر للهواء بعد غسله مباشرة.

- استخدام مستحضرات العناية بالشعر التي تحتوي على مواد كيميائية مما يؤدي إلى تساقط الشعر بشكل واضح.

المكياج والرموش العروض المميزة قسم المساج العناية بالأظافر علاج الشعر صبغ الشعر العناية بالجسم علاج البشرة الحمام المغربي تصفيف الشعر التدريب الشخصي العروض عن أوزيه المدونه الملف الشخصي الملف الشخصي

أحب الكتابة فهي طريقتي في التعبير عن كل ما أعرفه وأشعر به. صديقي هو الكتاب وحياتي هي أسرتي الصغيرة.

تغذية وصحة الأطفال

بالنسبة للرضع قبل الشهر السادس، يفضل عدم استخدام أي مستحضرات حتى لو طبيعية. يمكنك استخدام قطرة أو اثنتين من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند فقط اضغط هنا لا غير، ولكن لا تستخدمي البيض أو العسل أو كمية كبيرة من الزيوت حتى لو طبيعية.

قومي بدهن فروة رأس الطفل بزيت الخروع وزيت اللوز، واتركي الخليط على رأسه لمدة ساعة، ثم اغسلي فروة الرأس بالطريقة المعتادة باستخدام الماء والشامبو.

تعرفوا على انواع البروتينات الضرورية لتعزيز نمو الشعر!

رعاية الرضع

روشته نصائح مهمه للرعايه بطفل حديثي الولاده وكيفيه الاهتمام به

عدم تمشيط شعر الطفل بفرشاة الآخرين؛ لأنها قد تحتوي على البكتيريا والجراثيم، والتي من شأنها أن تؤدي إلى إلحاق الضرر في فروة رأسه.

تجربتي مع حبوب اومسيت – دواء للحساسية والزكام والتهاب الجيوب الأنفية

احمي شعر طفلكِ من التجاعيد والكهرباء الساكنة: فمثلًا إنْ كان شعر طفلكِ مجعدًا فهذا يعني أنّه سيكون صعب السيطرة عليه في الطقس الرطب أو الممطر، وفي هذه الحالة استخدمي القليل من الجل أو البلسم على شعره للسيطرة عليه، كما يُمكنكِ ترطيب شعره أثناء تصفيفه.

نخلط كميّة مناسبة من زيت الخروع مع بلسم الشعر، أو زيت اللوز.

Report this wiki page